البتانون

عزيزى
انت غيـــر مسجل .. بــــــادر بالتسجيل معنا
كى تتمكــــن من الاطـــــلاع على مواضيعـنا



البتانون


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصطفى الآغا بالجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fati_archi
عضـــــــــو جديــــــــــــــد
avatar

علـــم الدولــــة :

مُساهمةموضوع: مصطفى الآغا بالجزائر   28/7/2010, 1:43 am

حلّ، أمس، بمطار هواري بومدين الدولي، النجم الإعلامي مصطفى الآغا، صاحب برنامج " صدى الملاعب " على قناة mbc بدعوة من الشروق اليومي .في استقباله، المدير العام للشروق السيد علي فضيل، ونجم الثمانينات محمود ڤندوز وعدد من طاقم الجريدة، وتعتبر المرة الأولى التي يزور فيها الآغا وعائلته الجزائر . وفي قاعة الضيوف بالمطار، عبّر الآغا عن سعادته التي لا توصف على الرغم من قضائه 8 ساعات في الجو، ولكن عناء السفر زال برؤية الجزائر والإحساس بحسن الاستقبال لي ولعائلتي ـ يضيف الآغا ـ .للتذكير، فإن الشروق وجهت الدعوة للآغا وزوجته مي الخطيب، التي تعمل مذيعة بقناة الشروق السودانية وابنهما كرم والكتكوتة نطالي .
وقد قدمت وزارة الداخلية تسهيلات كبيرة لاستقبال الآغا وعائلته، على مستوى شرطة الحدود ومصلحة الجوازات والجمركة، حيث رافقت الشروق، ضيف الجزائر إلى الفندق للإستراحة من عناء السفر تحت حراسة أمنية . وسينشط بمقر الجريدة النجم الآغا منتدى الشروق هذا اليوم (أي الأربعاء)، سيزور ضيف الجزائر مختلف أقسام الشروق للإطلاع على مراحل طبع الجريدة إلى غاية وصولها إلى القارئ.
ستحتضن قناة الموڤار بعد الساعة الخامسة عصرا حفلا خاصا بتكريم الشروق لضيف الجزائر مصطفى الآغا، وسيتخلل الحفل عرض خاص يبرز أنواع وطبوع الفن الجزائري من شاوي وقبائلي، نايلي، سطايفي، وعاصمي.. الخ برعاية الديوان الوطني للثقافة والإعلام، الذي يرأسه النشط لخضر بن تركي .
ويأتي هذا التكريم، بعد أن استطاع النجم الآغا أن ينجح كمذيع في استقطاب الجماهير في أكبر برنامج مشاهدة خلال موسم 2009 / 2010 وكذا حضوره المميّز في برنامجه "صدى الملاعب" الأشهر والأمثل والأحلى على قناة mbc.
من موقع الشروق أون لاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصطفى الآغا بالجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البتانون :: منتــــدى كــرة القدم المصــرية والعالمية :: منتدى الكـــورة العربية والعالمية-
انتقل الى: